نماذج تعبير انجليزي عن حادث

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك

مقدمة في تعبير انجليزي عن حادث

اهلاً بك في موقع انجليزيات.

إذا طلب منك معلمك كتابة موضوع تعبير انجليزي عن حادث أثناء تعلم اللغة الإنجليزية وتعلم إتقان مهارات الكتابة والسرد بشكل صحيح، من خلال هذا المقال نساعدك في طرح بعض الأفكار الأساسية التي يمكن الاستعانة بها في كتابة هذا الموضوع.

بالإضافة إلى نماذج مفيدة عن حوادث شائعة تحدث لكثير من الأشخاص أثناء الصغر، مما يوفر لك بعض العناصر الأساسية وأفكار جديدة لبعض المصطلحات والكلمات التي تساعدك كثيراً في كتابة موضوع كامل وصحيح بالانقليزية.

كيف اكتب تعبير بالانجليزي 

في الإنجليزية هناك العديد من القواعد المختلفة التي يمكن اتباعها أثناء الكتابة أو طرح تعبير انجليزي عن حادث أو غيرها من المواضيع المختلفة، وبالتالي يجب على كل طالب أن يفهم تلك القواعد بشكل جيد ويحرص على السير عليها بخطوات رئيسية، وتتمثل في ما يلي:

  • أولا يجب كتابة الجمل بشكل صحيح وتسلسل واضح.
  • يجب حصر الجمل المتقاربة من حيث المعنى مع بعضها البعض فى برجراف واحد.
  • يجب أو يحاول كل طالب أثناء الكتابة على وضع أدوات الربط الصحيحة والمناسبة.
  • بعد الانتهاء من كتابة الموضوع يجب قراءته مرة أخرى للتأكد من سلامته اللغوية والقواعد والتهجئة الخاصة بالكلمات وما إلى ذلك.

مصطلحات انجليزية شائعة الاستخدام عند التعبير عن الحادث

هناك مجموعة من كلمات انجليزية من الممكن استخدامها والتعبير من خلالها سواء كان أمر حدث لك في الصغر أو قصة خيالية تقوم بسردها بشكل عام، ومن أمثلة ذلك:

Accident

حادث.
Safety

السلامة.
While driving

أثناء القيادة.
Fate

القدر.
Wearing the seat belt

ارتداء حزام الأمان.
Civil defense

الدفاع المدني.
Hurt

إصابة.
Injured

 أصيب بجراح.
Fallen

سقط.
Medical staff

الطاقم الطبي.
جدول يوضح بعض المفردات الممكن استخدامها اثناء كتابة تعبير انجليزي عن حادث

نموذج 1 تعبير انجليزي عن حادث وقع أثناء الطفولة 

All of us have several accidents as children, some of which are simple and some of which are harmful. Falling from a bike or from a height are two basic dangers that a child could suffer. And a few fights with kids at school or on the street. Yet, there are major incidents that can sometimes be tragic. I’ll tell you about a collision that was both dangerous and terrible.

I remember being twelve years old. My family and I used to stay in a coastal city. We would travel to the sea, where we would play and swim all day. One day, everything appeared normal until my brother began shouting as soon as we all jumped into the sea. My brother quickly dived under the sea and vanished. There was blood all over. Screaming and horror were the only sounds I could recall. A shark, that is. I haven’t seen my brother since that time.

ترجمة نموذج 1 تعبير انجليزي عن حادث:

يتعرض الجميع في سن الطفولة إلى العديد من الحوادث بعضها تكون بسيطة وبعضها الآخر خطير، فمثلاً من الأمور البسيطة التي قد يتعرض لها الأطفال، السقوط من مكان مرتفع أو السقوط من فوق الدراجة، كذلك بعض الأطفال تخوض شجارات حادة مع بعضهم البعض ولكن في بعض الأحيان هناك حوادث خطيرة وبعضها تكون أحيانا مميتة. سوف احكي عن حادثة خطيرة ومميتة حدثت معي.

عندما كنت صغيراً في عمر الثانية عشر كنت أعيش أنا وعائلتي في مدينة ساحلية، وكنا نعتاد الذهاب إلى البحر وقضاء الوقت في اللعب والسباحة، ولكن ذات يوم طبيعي عندما نزلنا جميعنا إلى المياه للسباحة، بدأ أخي في الصراخ فجأة وفي لحظات قليلة اختفى تحت الماء، ثم تلونت المياة بلون دماء حمراء، وكل ما اتذكره هو صوت الصراخ والرعب الذي شعرت به، وعلمنا أنه كانت هناك سمكة قرش، ومنذ ذلك اليوم لم أرى أخي مرة أخرى.


نموذج 2 تعبير انجليزي عن حادث

I’ll share with you a story about a young incident I had. Once a year, we used to travel to see my aunt. She came from a modest rural community. Despite the fact that her home is small, a lot of space surrounds it.

We were having fun, racing around the grounds, and playing. Then out of the implants’ centre, all of a sudden, came a dog. We had four members: my brother, my cousins, and myself. Yet the dog moved swiftly in my direction. He suddenly hit my arm and took a painful bite.

My brother had such bravery that he struck the dog in the head with a stick. The dog backed away from us, but my arm was gravely hurt.

ترجمة نموذج 2 تعبير انجليزي عن حادث:

سوف أشارك معكم قصة وقعت معي عندما كنت صغيراً، لقد كنا نذهب دائماً لزيارة عمتي مرة في كل عام، وكانت تعيش في قرية ريفية صغيرة ومتواضعة، وقد كان منزلها صغير ومحاط بأراضي كبيرة وشاسعة.

 كنا دائماً نلعب في تلك الأراضي ونمرح ونتسابق، وذات مرة ظهر كلب من وسط الزروع، وقد كنا حينها أربعة أشخاص، أنا وأخي وأولاد عمتي، ولكن هذا الكلب انطلق فجأة باتجاهي، وانقض على ذراعي وقام بعضي عضة مؤلمة للغاية، ولحسن الحظ كان أخي يتمتع بشجاعة كبيرة، قام بضرب الكلب بعصا على رأسة، فابتعد الكلب عنا سريعاً إلا أن أنني أصبت في ذراعي بإصابة خطيرة للغاية.


تعبير قصه حادث بالانجليزي

When I was four years old, I found myself quickly leaving the house to get some candy. I woke up in the hospital, but I can’t really remember what had just happened.

When I turned to look, I saw my father seated next to me and my mother crying. They explained that I was hit by a speeding car in front of the house when I questioned them what had happened.

My body underwent several surgeries, and my bones were broken. I was in the hospital for a month before finishing my therapy there.

ترجمة التعبير:

عندما كنت صغيرا في عمر الرابعة، كنت خارج من المنزل بشكل سريع حتى اشتري بعض الحلوى، وبعدها لم اتذكر تقريباً ما حدث لي.

ولكني عندما استيقظت بعدها كنت في المستشفى، ثم نظرت حولي فرأيت أبي جالس بجواري وأمي تبكي، وعندما سألتهم ماذا حدث، أخبروني أن سيارة مسرعة قامت بدهسي على الطريق أمام المنزل.

وحينها أجريت بعض العمليات الجراحية في جسدي، وتعرضت عظامي لكسور متعددة، لقد قضيت شهر كامل في المستشفى ثم أكملت العلاج في المنزل.


وبهذا نكون قد قدمنا لكم موضوع تعبير انجليزي عن حادث، من خلال طرح مجموعة من النماذج المفيدة التي تساعدك بالطبع في شرح برجراف عن الحوادث التي تعرضت لها في وقت ما أو قصة خيالية، وبالتالي فأنت بحاجة دائما إلى معرفة عبارات انجليزية جديدة، وحفظ الكثير من الكلمات والمصطلحات التي تساعدك على الكتابة بشكل صحيح وتكوين جمل مفيدة.

للتوسع بالموضوع هنا.

اذا عندك سؤال او تعليق فيسعدني الرد عليه في قسم التعليقات في الاسفل.

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك

اترك تعليقاً

Scroll to Top