تعبير انجليزي عن نفسي

تعبير انجليزي عن نفسي

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك

مقدمة في تعبير انجليزي عن نفسي

اهلاً بك في منصة وموقع انجليزيات لتعلم الإنجليزية.

من المهم في بداية مشوار تعلم اللغة الإنجليزية أن تتعلم موضوع كيفية كتابة تعبير انجليزي عن نفسي، إلا أن الكثير من الطلاب قد يواجهون في البداية صعوبة كبيرة بسبب عن تعرفهم على أبرز المواضيع والنقاط التي يتحدثون عنها.

والجدير بالذكر أنه هناك الكثير من المواضيع البسيطة التي يمكن أن تساعدهم أثناء الحديث عن نفسهم، مثل التطرق للحديث عن أفراد الأسرة أو الهوايات وأنشطة أوقات الفراغ الخاصة بهم، بالإضافة إلى إمكانية الحديث عن الخطط المستقبلية لأن تلك المواضيع هي أهم المواضيع المشتركة التي تحدث عنها كافة الطلاب ومن يتعلمون الإنجليزية للمبتدئين حديثاً.

تعبير انجليزي عن نفسي كيفية التحدث

  • في بداية كتابة تعبير انجليزي عن نفسك، يجب البعد عن الجمل المعقدة وذلك من خلال الإجابة عن أسئلة بسيطة للغاية عن نفسك.

أمثلة ذلك

?What is your name

ما هو اسمك؟
?Where do you live

اين تعيش؟
?Where were you born

أين ولدت؟
?How old are you

كم عمرك ؟
جدول يوضح امثلة مستخدمة لجمل انجليزية نستخدمها في تعبير انجليزي عن النفس
تعبير انجليزي عن نفسي 3
  • ثم تبدأ الكتابة عن نفسك من خلال الإجابة على تلك الأسئلة، وتكون الأجوبة كما يلي:

أمثلة ذلك

.My name is Omar

اسمي عمر.
.I am from Saudi Arabia

انا من السعودية.
.I was born in Riyadh

انا ولدت في الرياض.
.I am almost 20 years old

عمري تقريباً 20 عام.
امثلة على الاجابات التي نستخدمها في تعبير باللغة الانجليزية عن النفس
  • يمكنك الحديث عن المهنة الخاصة بك إذا لم تكن طالب، أو كتابة خيارات أخرى:

أمثلة ذلك 

.I am a student

أنا طالب.
.I am an engineer

أنا مهندس.
.I am a doctor

أنا دكتور.
.I am a writer

أنا كاتب.
.I am a lawyer

أنا محامي.
.I am unemployed

أنا عاطل عن العمل.
.I am retired

أنا متقاعد.
.I am a housewife

أنا ربة منزل.
امثلة على الصفات التي نستخدمها عند كتابة تعبير إنجليزي عن النفس
تعبير انجليزي عن نفسي 2

عبارات و كلمات انجليزي العائلة

عند كتابة تعبير انجليزي عن نفسي يمكنك الاستعانة ببعض الجمل التي تتحدث عن أفراد عائلتك:

أمثلة ذلك

.I have a boy and a girl as my children. Sara is the name of my daughter, and Ahmed is my son

لدى من الأطفال اثنان ولد وفتاة، اسم ابنتي هو سارة واسم ابني أحمد.
.One brother and one sister are in my family

في عائلتي لدي أخ وأخت.
.The names of my parents are Laila and Omar. They have three grandchildren and two children

اسم والدي ووالدتي ليلى وعمر، لديهم ثلاثة أحفاد وولدين.
.Aside from my uncle, I have two aunts

إلى جانب أنني امتلك خال/ عم واحد، فأنا لدي أيضاً خالتين/ عمتين.
.My cousins are two

لدي اثنين من أبناء العم أو الخال.
جدول يوضج امثلة عبارات العائلة في حالات التعبير عن النفس بالانجليزية

نماذج تعبير انجليزي عن نفسي مترجم 

بعض نماذج التعبير في اللغة الإنجليزية عن النفس.

برجراف انجليزي عن نفسي Myself قصير 

My name is Omar, I am in class 5, and I adore my brothers. Because we are all close in age, we can easily understand one another, have similar interests, and hang out. My mother and father, who both work in hospitals, genuinely care about us and the things we enjoy doing. I enjoy practicing swimming. I have always been excellent at it. My dad thinks swimming is incredibly beneficial for my health and will greatly aid in the development of a physically fit body. In addition to this, my long-term goal is to win championships because this is how I will make money in the future.

ترجمة التعبير السابق:

اسمي عمر في الصف الخامس، أحب أخوتي كثيرا لأن جميعنا في أعمار متقاربة وذلك يساعدنا كثيراً في فهم بعضنا البعض والقدرة على مشاركة الهوايات نفسها والتنزه معاً، ووالدي ووالدتي أطباء يعملان في المستشفى إلى جانب أنهما يهتمون بنا كثيراً وبهواياتنا المفضلة، أحب ممارسة السباحة كما أنني جيد فيها كثيراً منذ الصغر، أبي أيضاً يشجعني على ذلك ويرى أن السياحة من الرياضات المهمة لصحة الجسم وسوف تساعدنا بشكل كبير في بناء جسم صحي وسليم، إلى جانب ذلك أطمح أيضاً الفوز بكثير من البطولات وأن يكون هذا هو عملي المستقبلي الذي يجني لي الكثير من الأموال.


نموذج تعبير انجليزي عن النفس سهل وبسيط 

I am a girl, my name is Sara, I am 17 years old, I attend high school, I have two other sisters, my father Ali and mother Nora both have jobs as a teacher. We practice a lot of activities together and I really love my sisters. We also support and aid one another in doing our schoolwork, and if we run into a problem, we contact my mother for help because she is great at providing clarification and information. I really like this, and I think she’s always creative and knowledgeable. I wish I could be more like her in the future.

الترجمة العربية للتعبير السابق:

انا فتاة اسمي هو سارة، ابلغ من العمر 17 عام، وارتاد المدرسة الثانوية، لدي أختين، والدي اسمه علي ووالدتي اسمها نورا، كلاهما يعمل في وظيفة المدرس، نحن نمارس الكثير من الأنشطة معاً وأنا أحب اخوتي كثيراً، لأننا نحرص دائماً على دعم ومساندة بعضنا البعض في كتابة الواجب المدرسي، وإذا وقعت واحدة منا في مشكلة ما نقوم بالاتصال بوالدتنا لطلب المساعدة لأنها جيدة للغاية في طرح المعلومات والحلول، وأنا أحب ذلك للغاية وأعتقد أنها أيضاً دائماً مبدعة ولديها الكثير من المعرفة، اتمنى أن أكون مثلها بشكل كبير في المستقبل.


تعبير انجليزي عن نفسي في المستقبل

I plan to become a painter in the future. I’ve been practicing this hobby since I was a child, and I receive ongoing instruction from my relatives who are extraordinarily talented. It is possible to follow the most well-known artists and gain inspiration from them thanks to the channels that are present on social media platforms like YouTube and Facebook. In the future, I see myself teaching children. They have a lot of time to study, which I believe will make them more capable of understanding and remembering the steps, and their future will be better as a result. So I opened a center to teach children drawing because I genuinely love being a teacher.

ترجمة عربيه للتعبير السابق:

أخطط أن أكون رساما في المستقبل لأن هذه هي هوايتي المفضلة منذ صغري والتي قمت بالتدريب عليها بشكل مستمر على يد أفراد أسرتي لأنهم يمتلكون موهبة رائعة، وكذلك من خلال العديد من قنوات مواقع التواصل المتاحة حالياً، مثل فيسبوك ويوتيوب، مما أتاح أيضاً إمكانية متابعة الكثير من المشاهير والفنانين والتعلم منهم، إلى جانب ذلك أرى نفسي في المستقبل معلما للأطفال لأن الأطفال هم الأكثر فاعلية للتعلم والتذكر لكافة الخطوات مما يجعل مستقبلهم أفضل لامتلاكهم وقت طويل للتعلم، لذا أنا أحب أن أكون رساماً معلماً، وافتح مركز أقوم فيه بتعليم الأطفال موهبة الرسم.


تستطيع التوسع هنا.

وهكذا نكون قد وضعنا بعض النماذج عندما تريد أن تكتب تعبير انجليزي عن نفسي, وأي تعليق نرحب به بقسم التعليقات في الأسفل.

هنا دروس تعبير تستطيع الاطلاع عليها.

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك

اترك تعليقاً

Scroll to Top