أفضل 10 معاهد لغة انجليزية في العالم

أفضل 10 معاهد لغة انجليزية في العالم

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك

مقدمة في معاهد لغة انجليزية في العالم

أهلا بك في موقع انجليزيات لتعلم اللغه الإنجليزيه.

من أكثر الأمور الصعبة والمحيرة لدى الكثير من الأشخاص هي البحث عن أفضل معاهد لغة انجليزية للدراسة في الخارج في مختلف الدول على مستوى العالم.

خاصة وأن مختلف الدول الآن تحتوي على كم هائل من أفضل المعاهد التي تستهدف نشر تعليم اللغة الانجليزية بشكل احترافي والوصول إلى تخريج طلاب متقنين كافة لهجات اللغة الانجليزيه المستخدمة بشكل واسع سواء بالتحدث والنطق أو بالكتابة، حيث باتت اللغة مؤخراً من الأساسيات الحياتية التي لا يمكن الاستغناء عنها في كافة المجالات سواء بغرض السفر أو استكمال الدراسة والالتحاق بجامعات عالمية.

دراسة اللغة في معاهد لغة انجليزية

تعد دراسة اللغة الانجليزية في معاهد لغة انجليزية من مختلف دول العالم، من الطرق الناجحة والمثالية في إتقان اللغة الانجليزية بشكل فعال، حيث تساعدك تلك المعاهد الدولية المعتمدة على التعلم بشكل أكثر إتقان على يد معلمين خبراء في مجال تدريس اللغة كما أنك تقوم بممارسة اللغة وكل ما تعلمته بطلاقة مع أشخاص يتحدثون اللغة الانجليزية في الأصل.

بالإضافة إلى ذلك توفر معظم المعاهد في العالم إمكانية إجراء الاختبارات المعتمدة للغة أهمها اختبار الأيلتس الاختبار الدولي الأول المعتمد لقياس إتقان اللغة الإنجليزية.

افضل 10 معاهد لغة انجليزية في العالم 

مجموعة من المعاهد المميزة على مستوى العالم في تعليم اللغة الإنجليزية.

افضل 5 معاهد لغة انجليزية في بريطانيا

قائمة تضم 5 من اشهر معاهد اللغه الأنجليزية في بريطانيا:

معهد Wimbledon School of English

  • من افضل وأرخص المعاهد البريطانية لتعلم اللغة الإنجليزية، تم تصنيفه بالمركز الأكثر تميزاً على مستوى العالم ويحتوي على العديد من الخدمات التعليمية والمرافق الهامة التي يحتاج إليها الطلاب.

معهد Stafford House International

  • يعد من افضل معاهد لغة انجليزية وفرع رئيسي من فروع مجموعة Cats Education الخاصة بمجال تعليم اللغة الإنجليزية بخبرة تزيد على نحو 60 عام، يقدم برامج تعليم اللغة الإنجليزية ممتازة للطلاب من جميع أنحاء العالم، يحتوي على كادر من أفضل المعلمين المؤهلين لتدريس اللغة الإنجليزية.

معهد Speak Up في لندن 

  • يعد من أهم المعاهد المعتمدة من قبل المجلس الثقافي البريطاني ومن أرخص المعاهد المتميزة لتعليم اللغة الإنجليزية للطلاب المتميزين الراغبين في دراسة اللغة، يوفر جداول دراسة مرنة تتناسب وتتلاءم مع جميع الطلاب.

معهد We Bridge Academy

  • أثناء الانضمام إلى هذا المعهد لدراسة اللغة الإنجليزية ستلاحظ مدى جاهزية المعهد بمعدات وأدوات التكنولوجيا الحديثة بالإضافة إلى أنه من أفضل المعاهد الرخيصة المتميزة بتنظيم العديد من الدورات التعليمية على مدار العام بحيث يمكنك اختيار الدورة المناسبة لك في مدة قصيرة ومكثفة أو اختيار برامج طويلة بما يناسب الأوقات والجداول الخاصة بك.

معهد North West Academy

  • يقع المقر الرئيسي للمعهد في أيرلندا ومن الخيارات الممتازة لدراسة اللغة الانجليزية بالخارج، فهو معتمد من قبل المجلس الثقافي البريطاني، يقدم فيه العديد من الاختبارات المعتمدة منها اختبار ايلتس وامتحان كامبريدج ويقدم دورات تحضيرية كذلك لاختبار سيلتا الذي يساعد الطلاب في الحصول على تأشيرة الدراسة من أي مكان بالعالم.

لا تفوت على نفسك فرصة تجربة تعلم محادثة اللغه الإنجليزيه مجانا لمدة ربع ساعة من خلال النقر على هذا الرابط.

افضل 5 معاهد لغة انجليزية في أمريكا

قائمة أخرى تضم اشهر 5 معاهد اللغه الأنجليزية في امريكا:

معهد ZONI Language Institute 

  • واحد من أفضل المعاهد على الإطلاق في مجال دراسة اللغة الانجليزية، تم تأسيسه عام 1991، يقدم دورات تعليمية في العديد من التخصصات بحيث يحقق الاستفادة القصوى لكافة المتعلمين من خلال العديد من التدريبات والممارسات التطبيقية المميزة، بالإضافة إلى توافر معلمين ذو كفاءة وخبرات عالية.

معهد Kaplan Institute

  • من الواجهات الممتازة لدراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا يصنف من ضمن أفضل المعاهد على الإطلاق ويمثل محور اهتمام الكثير من الأفراد الراغبين في تعليم اللغة الإنجليزية على مستوى العالم، يتوفر بفروع متعددة في الكثير من المدن منها بوسطن ولوس أنجلوس.

معهد EC Institute

  • يحاضر في هذا المعهد المتميز طاقم تدريس يتسم بالخبرة العالية والمهارة المرتفعة، كما يتيح لكافة المتعلمين بالمعهد الحصول على فرصة توظيف في مجال اللغة برواتب عالية بمجرد الانتهاء من الكورس الخاص بهم والعودة لبلادهم، كما أن المعهد لديه فروع في مختلف المدن مثل نيويورك وبوسطن وميامي وواشنطن.

معهد Eurocentres 

  • من افضل معاهد لغة انجليزية وعبارة عن شبكة عالمية من المعاهد المعتمدة على جودة تعليمية ممتازة، بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تعلم اللغة الإنجليزية بشكل متقن واحترافي، يمتلك المعهد ما يصل إلى نحو 35 فرع في ما يزيد عن 12 دولة من جميع أنحاء العالم، ويقع المقر الرئيسي في أمريكا.

معهد Kings Education Institute

  • تعترف كافة الجهات التعليمية في جميع أنحاء العالم بشهادة معهد كينجز إيديوكيشن (Kings Education Institute) ، لذا إذا كانت تريد تجربة دراسة اللغة الانجليزية بالخارج يمكنك الانضمام إلى هذا المعهد والاستمتاع بتجربة فعالة بواسطة معلمين متقنين لكافة جوانب اللغة والتحدث بطلاقة بمجرد الانتهاء من الدراسة.
  • يمتلك المعهد قاعات دراسية مزودة بكافة الوسائل التكنولوجية التعليمية الهامة، ولديه العديد من الفروع في مختلف المدن منها في لوس أنجلوس وكذلك في بوسطن.

مزايا دراسة اللغة في معاهد لغة انجليزية بالخارج

  • تتوفر في معظم معاهد لغة انجليزية المتوفرة في جميع أنحاء العالم مميزات اختيار الوافدين المعلمين أصحاب الخبرات.
  • كذلك تتوفر حرية اختيار المواعيد التي تناسب المتعلمين من حيث المحاضرات الدراسية.
  • أثناء فترة الدراسة في أحد المعاهد يمكنك البحث عن فرصة عمل بالخارج.
  • يمكنك أيضاً مراسلة الكثير من المعاهد والجامعات الدولية والحصول على منح دراسية مجانية أو نصف مجانية.
  • إذا كنت ترغب الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية فهي تعد واجهة سياحية وثقافية من الدرجة الأولى، لذا يمكنك القيام بالعديد من الجولات السياحية بجانب الدراسة.
  • توفر لك المعاهد في مختلف الدول بالعالم وسائل تكنولوجية حديثة وأساليب تعليمية متقدمة، نظراً لأنها تسعى دائماً إلى التطور والتقدم.
  • لا تقتصر الدراسة وتعليم اللغة الإنجليزية بالخارج فقط على دراسة القراءة والكتابة ولكن توفر المعاهد الخارجية تخصصات متنوعة تلبي احتياجات ورغبات كافة الوافدين إليها من الطلاب.
  • اختلاط الطلاب في تلك المعاهد بزملائهم في الدراسة من مختلف الجنسيات يساعدهم بشكل كبير على اكتساب ثقافات جديدة ومعارف حضارية وعلمية مختلفة عن الدول الأخرى من جميع أنحاء العالم.

أهمية دراسة اللغة الانجليزية

نظراً لأن اللغة الإنجليزية كانت ومازالت من أهم اللغات وأشهرها على مستوى العالم، وأغلب الدول المتقدمة من مختلف أنحاء العالم أصبحت تتحدث بها كلغة رسمية، أصبحت هناك ضرورة ملحة لتعلمها وإتقانها من قبل جميع طلاب وطالبات العصر الحالي.

لذلك السبب يسعى أيضاً كافة الأشخاص الراغبين في الحصول على خبرة تعليمية جيدة وفرصة مثالية للوصول إلى مناصب مرموقة في مختلف المجالات وعلى مستوى الحياة العملية يجب تعلم اللغة الإنجليزية في واحدة من الدول المتقدمة بالعالم والتي تعد اللغة الانجليزية بها هي اللغة الأولى.

برنامج كامبلي لتعليم اللغة الإنجليزية محادثات مع معلمين معتمدين
اضغط على الصورة للحصول على تجربة ربع ساعة مجانية لتعلم محادثة اللغه الإنجليزيه

وفي الختام كانت هذه أهم معاهد لغة انجليزية وأفضلها المتواجدة في الدول العالمية الناطقة باللغة الإنجليزية التي توفر دورات تعليمية متميزة على مدار العام، ومن أجل الدراسة بتلك المعاهد وتوفير الكثير من الوقت والجهد عليك الاطلاع على تفاصيل الدراسة الرئيسية بها على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بكل معهد وجمع كافة المعلومات التي تحتاج إليها لتبدأ في الانضمام فوراً ودراسة الإنجليزية بالخارج.

عندك تعليق أو اضافة او استفسار ؟ نسعد بتلقي ذلك والإجابة عليه بقسم التعليقات في الأسفل.

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك

اترك تعليقاً

Scroll to Top